حيث تجتمع الأفكار مع حديث النفس ... نلتقي هنا ... : )

الخميس، 21 أكتوبر 2010

ماذا لو كانت بيننا ؟!



اليوم بعد صلاة المغرب تذكرت موقف حدث قبل 6 سنوات

حين علمت انه كان لي اختاً تصغرني بسنة توفت بعد ولادتها بمدة ليست بالقصيرة

ولم أعلم بأمرها الا من مدة قريبة جداً



لم أفكر سوا اليوم ماذا لو كانت موجودة في حياتي , في حياة عائلتنا الصغيرة !

هل ستكون الأمور أفضل مما هي عليه الآن !

أم أن الأمور قد تكون اسوأ مما هي عليه الآن !

اتعبني التفكير في هذا الموضوع

وأنا أعلم في قرارة نفسي أن التفكير في هذا الموضوع لن أستفيد منه إطلاقاً

و خرجت بالخلاصة التالية :

قد تكون حياتنا رائعة بفضل أناس ارسلهم الله الينا رحمة ً وكرماً منه عز وجل

وقد تكون حياتنا رائعة لانه قد منع عنا أناس قد يجعلوا حياتنا جحيماً في يوم الأيام

وقد تكون العكس فتكون صبراً و رحمة منه عز وجل

الحمد لله يارب على ما رزقتني وما منعتني منه

الحمد لله في كل حال

سلام عليكم : )

دعواتكم آختبارات

هناك 3 تعليقات:

  1. سبحانك ربي !!!!!

    كنت أتكلم اليوم مع شخص عن نفس الشي بالضبط ، لي أخ توفى بعد ولادته بأيام و أحياناً أفكر لو كان عايش اليوم وش ممكن يكون الفرق؟

    اللهم اجعلهم شفعاء لوالديهم يوم الحساب.

    ردحذف
  2. تدوينة رائعة

    اعجبتني آخر سطرين

    يعني تقدر تقول

    الخيرة فيما آختاره الله وان الانسان لا يحزن على شي
    وما يدري وين الخير فيه

    تحياتي

    أروى

    ردحذف
  3. عندي أخت توفت وعمرها 5 أيام...


    أحيانًا فعلاً أحس أني أبغى أخت أصغر مني.. لكنه قدر الله ..

    لعلي ألقاها بالجنة يوم القيامة


    وأنت تلقى أختك.. وعزوز يلقى أخوه !

    ردحذف